Shutter
يكتشف ثنائي متزوج يافع صوراً شبحية مزعجة في الصور التي طوراها بعد حادث غريب يعتقدان أنهما ربما صدما فتاة صغيرة بسيارتهما.
يكتشف ثنائي متزوجان حديثاً صوراً شبحية مزعجة في الصور التي طوراها بعد حادث غريب يعتقدان أنهما قد دهسا فتاة صغيرة بسيارتهما. خوفاً من أن تكون التجليات مرتبطة، يتحريان ويكتشفان أنه من الأفضل ترك بعض الألغاز دون حل.