ينغمس سائق شاحنة مفتول العضلات في عالم سفلي غريب بعد اختطاف خطيبة صديقة من قوات غامضة في حي المدينة الصينية في سان فرانسسكو.
يؤدي كورت راسل دور سائق الشاحنة القوي جاك بورتون في هذا الفيلم الذي يجمع بين الحركة والمغامرة والكوميديا والكونغ فو والعفاريت والذي يدور حول عالم خيالي تحت المدينة السينية حيث تسكن الأشباح والأرواح الصينية الشريرة.