جوهرة النيل
في هذاه التكملة المثيرة لمغازلة الحجر، تعود جوان (كاثلين تورنر) وجاك (مايكل دوغلاس) إلى التسابق في رحلة محفوفة بالمخاطر للعثور على "الجوهرة" الغامضة.
في هذه التكملة المليئة بالإثارة لمغازلة الحجر، تجد الروائية جوان وايلدر (كاثلين تورنر) والجوال جاك كولتون (مايكل دوغلاس) نفسيهما في رحلة أخرى محفوفة بالمخاطر - هذه المرة عبر صحراء شمال إفريقيا الشرسة. ولكن عندما يتم اختطاف جوان، فإن مهمة جاك هي إنقاذها - على الرغم من أن شريكه رالف (داني ديفيتو) لديه خطط أخرى.