Rise
فيلم Rise مقتبس من قصة النصر الحقيقية لعائلة استثنائية أنجبت أول ثلاثي أخوي يحترف كرة السلة في الدوري الأمريكي على مدار تاريخه: "يانيس" و"ثاناسيس أنتيتوكومبو" من فريق "ميلواكي باكس"، و"كوستاس أنتيتوكومبو" من فريق "لوس أنجلوس ليكرز"، وشقيقهم الأصغر "أليكس".
فيلم Rise مقتبس من قصة النصر الحقيقية لعائلة استثنائية أنجبت أول ثلاثي أخوي يحترف كرة السلة في الدوري الأمريكي على مدار تاريخه: "يانيس" و"ثاناسيس أنتيتوكومبو" من فريق "ميلواكي باكس"، و"كوستاس أنتيتوكومبو" من فريق "لوس أنجلوس ليكرز"، وشقيقهم الأصغر "أليكس". لم يشهد الجمهور مثيلًا لقصة آل "أنتيتوكومبو" التي تجمع بين الإرث النيجيري والجنسية اليونانية والقدرات الرياضية الاستثنائية. في فيلم Rise، سيشهد الجمهور خروج عائلة إلى النور برؤيتها وعزيمتها وإيمانها لإطلاق المسيرة المهنية لثلاثة من أبطال الدوري الأمريكي لكرة السلة: "يانيس" الحائز على جائزة أفضل لاعب مرتين، وشقيقيه "ثاناسيس" و"كوستاس". في موسم 2021، يساعد "يانيس" و"ثاناسيس" فريق "باكس" على الفوز بأول خاتم بطولة يظفر به منذ 50 سنة، بينما يلعب "كوستاس" لصالح فريق "ليكرز" الفائز ببطولة الموسم السابق. بعد الهجرة إلى "اليونان" من "نيجيريا"، يعاني "تشارلز" و"فيرا أنتيتوكومبو" من أجل البقاء وإعالة أولادهما الخمسة، بينما يواجهون خطر الترحيل يوميًا. ببقاء ابنهما الأكبر مع أقارب في "نيجيريا"، يستميت الزوجان في سبيل الحصول على الجنسية اليونانية رغم قمع نظام يعوق كل منعطف لهما. أمّا الأخوان، فإما يبيعان المنتجات للسياح في شوارع أثينا مع بقية العائلة، وإما يلعبان كرة السلة مع فريق محلي للشباب. رغم بدايتهما المتأخرة في ممارسة الرياضة، يكتشفان قدراتهما الرائعة على أرض ملعب كرة السلة ويعملان بجد ليصبحا رياضيين على مستوى عالمي. بمساعدة وكيل، يشارك "يانيس" في فعالية اختيار لاعبي الدوري الأمريكي لعام 2013 مدفوعًا بأمل ضعيف قد يغيّر حياته وحيوات أفراد عائلته بالكامل.