يتدرب "إيزي دانيلز" مراهق "بروكلين" ليصبح بطل ملاكمة لأنه حلم والده. ومع ذلك، أثارت الحركات الرائعة التي تنطوي عليها رياضة القفز بالحبل المزدوج اهتمامه، ويوافق على مساعدة جارته "ماري"، عندما تحتاج إلى عضو رابع في فريقها للقفز بالحبل.
يتدرب "إيزي دانيلز" مراهق "بروكلين" ليصبح بطل ملاكمة لأنه حلم والده. ومع ذلك، أثارت الحركات الرائعة التي تنطوي عليها رياضة القفز بالحبل المزدوج اهتمامه، ويوافق على مساعدة جارته "ماري"، عندما تحتاج إلى عضو رابع في فريقها للقفز بالحبل. تتطلب الرياضة موهبة وعمل جماعي أكثر مما توقع "إيزي"، ولكن في أثناء الطريق، يتعلم أن الأهم أن يتبع إحساسه. يضم الفيلم طاقمًا كله من النجوم، وحركات مذهلة للقفز بالحبل المزدوج، وأروع موسيقى. يحتفي فيلمJump In! بقوة البحث عن أحلامك والسعي وراءها.