قصص النضوج, أعمال موسيقية
طلاب ثانوية "إيست" في إجازة، ويقضي المراهقون صيفًا ممتعًا لأقصى حد بعد الحصول على وظائف في ناد مرموق. مع اقتراب ليلة عرض المواهب في النادي، هل سيسمح الأولاد لمشكلاتهم بالتمكن منهم أم أنهم سيعرضون مواهبهم على المسرح؟