Pathfinder
فتى الفايكنج، الناجي الوحيد من حطام سفينة، يتبناه الأمريكيون الأصليون، ولكن عندما يغزو فريق آخر من الفايكنج بعد سنوات، يقاتل الشاب للدفاع عن شعبه الجديد.
في أمريكا البدائية الجامحة، قبل 500 عام من وصول كولومبوس إلى شواطئها، تتكشف معركة ملحمية بين الحب والكراهية التي ستغير مصير رجل واحد ومستقبل أمة: الباثفايندر (المستكشفين). تعيد هذه الملحمة المليئة بالحركة والمغامرة إنشاء واحدة من أكثر العصور إثارة للاهتمام، والتي لم يسبق لها مثيل في تاريخ البشرية - عندما وصلت سفن "تنين" التابعة للفايكنج من الأراضي الإسكندنافية الغامضة لغزو أمريكا الشمالية البكر. مستوحاة من الاكتشافات التاريخية، ولكنها مزورة بسحر وأسلوب رواية مصورة حديثة، تنبض باثفايندر بالحياة في تجربة سينمائية مليئة بالحركة البدائية المكثفة.