يصادف سفير منفي عن وطنه يُدعى "أحمد" ("بانديراس") مجموعة شرسة من المحاربين يتعرضون لهجوم مخلوقات شرسة أسطورية تلتهم كل الكائنات الحية في طريقها!
يضفي "أنطونيو بانديراس" قوة نجمية هائلة إلى مغامرة حركة مثيرة للغاية من المخرج الذي عمل على أشهر الأفلام ومن بينها Die Hard وThe Thomas Crown Affair! يصادف سفير منفي عن وطنه يُدعى "أحمد" ("بانديراس") مجموعة شرسة من المحاربين يتعرضون لهجوم مخلوقات شرسة أسطورية تلتهم كل الكائنات الحية في طريقها! وعندما تحذّر عرافة عجوز المحاربين من أن مصيرهم الفشل من دون المحارب الثالث عشر، لا خيار أمام "أحمد" سوى الانضمام إلى معركتهم والمساعدة في قهر العدو الغامض! سيثير هذا الفيلم المبهج والمشوق والمثير بلا حدود بالتأكيد أي شخص يستمتع بالحركة على نطاق ملحمي!