I Scream, You Scream
فيلم شبه وثائقي يتابع حياة "غيرون" المعروف بلقب "شوتايم"، والذي يبيع المثلجات لكنه يتوق إلى العودة إلى حياته الموسيقية حين كان منسّق أغان. بعد أن رأى "غيرون" حلماً محيراً، انطلق في مهمة للتواصل مع ابنه "آنثوني" الذي يهوى الموسيقى، وذلك على أمل تأليف موسيقى ستعجب محبي المثلجات كما ستعجب العالم.