حورية البحر
تابعوا مغامرات آرييل كحورية بحر تعيش تحت سطح البحر مع والدها الملك تريتون وأخواتها وسيباستيان السلطعون والسمكة فلاوندر. بمساعدة عائلتها وأصدقائها، لا توجد مشكلة، حتى من ساحرة البحر الشريرة أورسولا، لا يمكنها التعامل معها.
في أعقاب النجاح الهائل الذي حققه كأحد أفضل أفلام ديزني على الإطلاق، يأتي فيلم "حورية البحر" إلى التلفزيون بنفس الرسوم المتحركة المتطورة والشخصيات الكوميدية الملونة التي جعلته يحقق نجاحا كبيرا مع رواد السينما في جميع أنحاء العالم. تعيد تمثيل أدوارهم من الفيلم جودي بنسون بصوت آرييل وصمويل إي رايت بصوت سيباستيان، صاحب الإحساس بالقشريات، والذي سيجد نفسه في مأزق حتى ساقيه السلطعون بينما تغوص آرييل في موسم كامل من المغامرات الجديدة والشخصيات الجديدة في عالم البحر في أتلانتيكا.