Commander Fort
كان "ريكاردو فورت" مليونيرًا غريب الأطوار أصبح مشهورًا بين ليلة وضحاها. "Commander Fort" يستكشف هويته الحقيقية ويكشف عن حياته الخاصة التي أبقاها سرًا في بلوغه للشهرة: صراعات عائلية وتناقدات تحيط بميوله الجنسية ومشاكل صحية.
استثمر ثورته لشراء الحب. أجرى 27 عملية جراحية. حقق أحلامه. عشقه الناس. عاش "فورت" كما أراد ومات على أحسن ما يمكنه. لكن وراء قصته تاريخ يتميز بالصراعات العائلية والغموض الجنسي والألم الجسدي. على أربع حلقات وبمشاركة الذين عرفوه جيدًا، "Commander Fort" يكشف أسرار أكثر مليونير أرجنتيني جذّاب في العصر الحديث.