Rodman: For Better Or Worse
رحلة متعمقة داخل عقل بطل الدوري لـ5 مرات "دينيس رودمان". في ملعب كرة السلة وخارجه، قصة "رودمان" دراسة عن قوة الشهرة ومخاطرها، وكيف يمكن أن تتعقد الهوية. يأخذنا الفيلم من "ديترويت" إلى "سان أنطونيو" إلى "شيكاغو"، من مظهر "رودمان" وأسلوبه الغريب إلى تألقه وحيويته، حيث ضمنت له مسيرته المهنية مكاناً في "هول أوف فيم" في طريقه للفوز بـ5 ألقاب في الدوري.
يبدأ الفيلم من "دالاس"، حيث يتذكر "رودمان" وأفراد عائلته طفولة صعبة وغير مريحة في كثير من الأحيان. يتتبع الفيلم صعوده غير المحتمل من عامل نظافة مراهق بالمطار بلا مأوى في بعض الأحيان دفعه نموه غير العادي المتأخر إلى النجومية في مدرسة صغيرة في جنوب شرق ولاية "أوكلاهوما"، ثم إلى "بيستونز" بـ"ديترويت" حيث شارك في الجولة الثانية من عملية اختيار اللاعبين في الدوري الامريكي للمحترفين. عندما أصبح "رودمان" محترفاً، أصبح أولاً لاعباً يؤدي دوراً محدداً في البطولات المستقبلية المتعاقبة، قبل أن يظهر كأفضل لاعب صد في الدوري – وربما أكثر شخصية متمردة في تاريخ كرة السلة. من "ديترويت" إلى "سان أنطونيو" إلى "شيكاغو"، من مظهر "رودمان" وأسلوبه الغريب إلى تألقه وحيويته، حيث يصنع مسيرة مهنية ضمنت له مكاناً في "هول أوف فيم" في طريقه للفوز بخمسة ألقاب في الدوري الاميركي للمحترفين. أجريت مقابلات مع العديد من الشخصيات الإعلامية والأصدقاء وأفراد الأسرة والمدربين وزملاء الفريق السابقين للفيلم بمن فيهم: "مايكل جوردان" وإيزاياه توماس" و"ديفيد روبنسون" و"بيل لايمبير" و"فيل جاكسون" و"جون سالي" وغيرهم الكثير.