تاريخ, رياضة
تقدم "إيما ستون" و"ستيف كاريل" أفضل أداء لهما في القصة الحقيقية المثيرة لمباراة تنس عام 1973 بين بطلة النساء "بيلي جين كينغ" وبطل الرجال السابق "بوبي ريغز".
تقدم "إيما ستون" و"ستيف كاريل" أفضل أداء لهما في هذا الفيلم الناجح المقتبس من القصة الحقيقية المثيرة لمباراة تنس عام 1973 بين بطلة النساء "بيلي جين كينغ" (ستون) وبطل الرجال السابق "بوبي ريغز" (كاريل). فيلم Battle of the Sexes مليء بالمشاعر والطرافة والذكاء وهو انتصار واحتفاء بالمباراة الأسطورية التي غيرت اللعبة!