يمثّل "إيميليو إستيفيز" محامي ادعاء مثير يحصل على مهمة خدمة مجتمعية فريدة: تدريب مجموعة سيئة الحظ من لاعبي الهوكي. هل يمكنه تحويل أسوأ فريق في الدوري إلى أبطال ومواجهة شياطينه الشخصية على طول الطريق؟
محامي الادعاء الصعب "غوردن بومباي" ("إميليو إستيفيز") لا يخسر أبدًا. ولكن عندما يتم تكليفه بمهمة خدمة المجتمع، يجب عليه تدريب فريق متنوع من لاعبي الهوكي القصيرين الذين لا يستطيعون التزلج، ولا يمكنهم التسجيل ولا يمكنهم الفوز. على مضض، يتولى "بومباي" المهمة وسرعان ما يدرك أن هناك أشياء أكثر أهمية من الفوز. مسلحين بهذا الموقف الجديد، تسود الجدالات بينما يكافح "بومباي" وفريق "داكس" لخوض أصعب مباراة في حياتهم.