"نادي قتال الحيوانات"
يعرض "نادي قتال الحيوانات" المعارك التي تدور بين أفراد الأنواع ذاتها، وبين بعضٍ من أقوى وأشرس وأغرب مُقاتلي المملكة الحيوانية، ويكشف عن الدوافع والاستراتيجيات الاستثنائية التي تؤجج جميع النزاعات المُذهلة.