Shanghai Noon
ستنبعث الحياة مجدداً في قصص الغرب الكلاسيكية وها هو الحارس الإمبراطوريّ يسافر إلى الغرب المتوحش لإنقاذ أميرة تم اختطافها. بمساعدة سارق قطارات، يقضي الثنائيّ على خائن صينيّ ورئيسه الفاسد.
تتصادم حضارتان عندما يلتقي الشرق بالغرب في شانغهاي عند الظهر، وهو فيلم مليء بالمواقف الطريفة ومشاهد الحركة والتشويق والمغامرات وهو من بطولة بطل يتحدى الموت جاكي شان، وأوين ويلسون ولوسي ليو. يلعب شان دور الحارس الإمبراطوريّ شون وانغ الذي يتوجه إلى الغرب المتوحش لإنقاذ الأميرة باي باي التي تمّ اختطافها والتي يلعب دورها لو. عندما تعاون مع راعي البقر الخارج عن القانون، روي أوبانون الذي يلعب دوره ويلسون، عاشا معاً المغامرة في الغرب القديم والمضطرب. دخل الاثنان السجن والماخور وتعاركا وواجها أكثر الأشرار خبثاً في هذا الجانب من السور العظيم. يزخر هذا الفيلم بالمشاهد الرائعة والمواجهات الشرسة والآفاق الملحمية، عندما يلتقي الشرق والغرب في معركة من أجل الشرف والملكية وثروة كبيرة من الذهب. إنها لمغامرة حقيقية.