من المخرج الأسطوري "ريدلي سكوت" (مخرج "إيليان" و"بروميثيوس") تأتينا حكاية مثيرة عن قوة البشر والإصرار على النجاة، بطولة "مات ديمون" بدور رائد فضاء عالق على "المريخ".
من المخرج الأسطوري ريدلي سكوت، مخرج فيلمي (إيليان وبروميثيوس) تأتينا حكاية مثيرة عن قوة البشر والإصرار على النجاة. خلال مهمة إلى المريخ، تُرك رائد الفضاء الأمريكي مارك واتني (مات ديمون) على فرض أنه في عداد الموتى، لكن واتني لا يزال حيًا. رغم كل الصعاب، عليه أن يجد طريقة ليتصل بالأرض على أمل أن يتمكن العلماء من ابتكار خطة إنقاذ من أجل إعادته إلى الديار.