عام 2054، اقتنى كل شخص في وسط "جورجيا" يمكنه تحمّل التكلفة بديلًا يتعرض للذوبان بشحنة ميغافولت كهربائية وقد وقع على عاتق الملازم "هارفي غرير" مسؤولية اكتشاف السبب.
ما السبيل إلى إنقاذ البشرية حين تكون أنت الشيء الوحيد الحقيقي فيها؟ في المستقبل القريب حين يختبر الناس الحياة من خلال بدائل مثاليين يسيطرون عليهم من راحة منازلهم، لا يعود للقتل وجود. لكن بعد مقتل طالب جامعي مرتبط بمبتكر هؤلاء البدائل، أُجبر عميل في المباحت الفدرالية "بروس ويليس " على العودة إلى عالم الحقيقة والمخاطرة بحياته للكشف عن الحقيقة. لكن بمَن يثق في المعركة بين البشر والتكنولوجيا؟ اختبروا كل لحظة ملهبة في هذا الفيلم سالب الألباب. يرفه فيلم "Surrogates" المقتبس عن قصة تصويرية شعبية مليئة بالتشويق عنكم منذ بدايته حتى نهايته.