Maggie Simpson in “The Force Awakens from its Nap”
تنطلق ماغي في مهمة بحث عن اللهاية المسروقة في حضانة نهارية بعيدة كثيرًا ... ولكنها داخل سبرينغفيلد في الوقت نفسه. مغامرتها تأخذها وجهًا لوجه مع مجموعة بادوان الشباب، سيث لوردز، الروبوتات المألوفة، حثالة المتمردين ومعركة نهائية ضد دارك سلايد، في هذا الفيلم القصير الأصلي الذي يحتفل بمجرة ستار وورز.