Doctor Dolittle 2
يلعب الدكتور "دوليتل" دور "كيوبيد" في شخصية دب السيرك لمساعدة مجموعة من مخلوقات الغابة في الحفاظ على موطنها. بمساعدة أصدقائه من الحيوانات المتهورة، يجب على الدكتور "دوليتل" تعليم هذه الدمية مفرطة النمو طرق الرومانسية الحقيقية في الوقت المناسب لإنقاذ فصيلته وموطنه!