Dr. Dolittle 3
تريد "مايا دوليتل" أن تكون مراهقة عادية، ولكن هناك مشكلة واحدة... لقد ورثت قدرة والدها على التحدث إلى الحيوانات! في منتجع مواشي وخيول صيفي، تخفي "مايا" قدرتها الفريدة على التكيف، ولكن عندما يكون أصدقاؤها في مأزق، فإنها تأتي للإنقاذ كما يفعل "دوليتل" فقط - مستعينة بمساعدة الحيوانات الناطقة في المزرعة!
تريد "مايا دوليتل" أن تكون مراهقة عادية فحسب، ولكن هناك مشكلة صغيرة واحدة... لقد ورثت قدرة والدها الخارقة على التحدث إلى الحيوانات! موهبتها الخاصة تضعها باستمرار في بيت الكلب مع والديها، ويثير الأمر جنون أصدقائها تمامًا! في منتجع مواشي وخيول صيفي، تحاول "مايا" إخفاء قدرتها الفريدة حتى تتمكن من التأقلم، ولكن عندما يكون أصدقاؤها في مأزق، فإنها تأتي للمساعدة كما يستطيع فرد عائلة "دوليتل" فقط - مجنّدةً مساعدة حيوانات المزرعة المتكلمة الصاخبة والهائجة! هذا الجزء الثالث المرح من سلسلة Dr. Dolittle المشهورة هو متعة عائلية أكثر من برميل من القرود المتكلمة... وأسهل كثيرًا للتنظيف بعد ذلك!