Criminal Minds: Beyond Borders
Criminal Minds: Beyond Borders هو عمل درامي حول قسم من المباحث الفيدرالية مهمته حل الجرائم وإنقاذ الأمريكيين ممن يواجهون المخاطر في الخارج.
Criminal Minds: Beyond Borders هو عمل درامي حول قسم من المباحث الفيدرالية مهمته حل الجرائم وإنقاذ الأمريكيين ممن يواجهون المخاطر في الخارج. يرأس فريق الاستجابة الدولية رئيس الوحدة جاك جاريت، وهو جندي سابق مخضرم بخبرة 20 عامًا. يشمل الفريق كلارا سيجر وماثيو سيمونز ورس "مونتي" مونتجمري وماي جارفيس. يتخصص هؤلاء العملاء الاستثنائيون في إعادة المواطنين الأمريكيين للوطن بأمان بمعرفة المجرمين خارج الحدود وتحديد شخصياتهم.