الهروب من السجن
يتبع هذا المسلسل المليء بالحركة "مايكل سكوفيلد" وهو يدخل إلى السجن في محاولة لإنقاذ حياة شقيقه الوحيد "لينكولن" المحكوم عليه بالإعدام بسبب جريمة لم يرتكبها.