في أحدث أجزاء المسلسل، "9-1-1: ناشفيل"، نتابع المستجيبين الأوائل الأبطال في دراما مليئة بالإثارة والحركة. وفي خضم عملهم البطولي، تتكشف ملحمة عائلية من القوة والبريق في واحدة من أكثر مدن "أمريكا" تنوعاً وحيوية.