أكشن ومغامرة, رسوم متحركة
انطلق في مغامرة مع "ماوكلي" وهو يشق طريقه عبر الغابة إلى قرية البشر مع النمر الأسود "باغيرا". ويقابل في رحلته أصدقاء مميزين، منهم الدب المحبوب "بالو" الذي يعلّم "ماوكلي" "حيل الدببة" للحياة ومعنى الصداقة.
عش الأجواء الاحتفالية المليئة بالأغاني عن الصداقة والمرح والمغامرة، حيث إن هذا كان آخر فيلم يضع فيه "والت ديزني" لمسته الشخصية. انطلق في رحلة مثيرة مليئة بالمغامرات مع الصبي "ماوكلي" وهو يشق طريقه عبر الغابة إلى قرية البشر مع "باغيرا"، النمر الأسود الحكيم. ويلتقي خلال رحلته بالملك "لوي" المحب لموسيقى الجاز والأفعى "كا" التي تنوّم مغناطيسيًا والدب "بالو" المحبوب السعيد ذي الحظ الجيد الذي يعلّم "ماوكلي" "حيل الدببة" للحياة والمعنى الحقيقي للصداقة.