نسخة الرسوم المتحركة الرائعة من إنتاج "ديزني" لقصة "إدغار رايس بوروس" عن تبني عائلة غوريلات صبيًا يتيمًا وتقبله كواحد منها. بمساعدة صديقه القرد "تيرك" وصديقه الفيل "تانتور"، تعلّم "طرزان" كيف يتنقل بين الأشجار والنجاة في الغابة.