موسيقى, رسوم متحركة
يظهر في هذه الفيديوهات الموسيقية التي صممت بتقنية إيقاف الحركة ميكي و ميني و الأصحاب و هم يعيشون أجواء العيد و يغنون سوياً.
يظهر في هذه الفيديوهات الموسيقية التي صممت بتقنية إيقاف الحركة ميكي و ميني و الأصحاب و هم يعيشون أجواء العيد و يغنون سوياً وهم يزينون النادي بينما ينتظرون صباح العيد بفارغ الصبر.