Mickey's Twice Upon a Christmas
ينضم "سانتا كلوز" إلى "ميكي" و"ميني" وجميع أصدقائهما في فيلم أصلي عن اكتشاف أفراح عيد الميلاد الحقيقية.
اكتشفوا من كان شقيًا ومن كان لطيفًا في هذا الاحتفال الرائع بعيد الميلاد. ينضم "سانتا كلوز" إلى "ميكي" و"ميني" وجميع أصدقائهما في فيلم أصلي عن اكتشاف أفراح عيد الميلاد الحقيقية. شاهدوا التصرفات الغريبة المرحة لـ"دونالد" العجوز العنيد وهو يحاول عبثًا مقاومة فرحة الموسم، واضحكوا مع "ميكي" و"بلوتو" بينما يتعلمان درسًا رائعًا عن قوة الصداقة.