دراما
مسلسل يتتبع عائلة أمريكية مثالية، والتي يجد أفرادها أنفسهم متورطين في مؤامرة جيوسياسية في دولة شرق أوسطية متفجرة.
تروي أحداث مسلسل تايرنت (الطاغية) قصة ابن ديكتاتور من الشرق الأوسط يعود إلى وطنه الأصلي بعد قضائه مدة 20 سنة في المنفى الذي فرضه على نفسه. وفورا تتم إعادته إلى قلب السياسات الوطنية والعائلية لفترة شبابه، وعليه مواجهة الحقائق العنيفة المتعلقة بماضيه وكذلك الضغوط للحصول على دور فعال بشكل أكبر ضمن نظام عائلته..