جندي أمريكي يُفترض أنه قُتل في العراق يعود بعد 8 سنوات من اختفائه. ولكن بعد أن تلاشت فرحة عودته إلى الوطن، تثار الشكوك حول ما إذا كان بالفعل بطلًا أمريكيًا أم أنه كان جزءًا من خلية نائمة تخطط لهجوم إرهابي.