دراما, أعمال رومانسية
عندما تحاول المراسلة الإخبارية الطموحة "تالي أتواتر" دخول عالم التلفزيون، فإن الصحفي المخضرم "وارين جاستيس" فقط هو الذي سيتيح لها الفرصة.
يجتمع نجما "هوليوود" المفضلان "روبرت ريدفورد" (Indecent Proposal ) و"ميشيل فايفر" (Dangerous Minds) في هذه القصة المشهود لها من العاطفة الساخنة والطموح الملتهب! عندما تحاول المراسلة الإخبارية الطموحة "تالي أتواتر" ("فايفر") دخول عالم التلفزيون، فإن الصحفي المخضرم "وارين جاستيس" ("ريدفورد") هو الوحيد الذي سيعطيها فرصة. بمرور الوقت، يعلّمها كل ما تعرفه عن الأخبار... وتعلّمه كيف يحب من جديد! ولكن مع صعودها من مذيعة تلفزيونية محلية فقرة للنشرة الجوية إلى مذيعة شبكة، يجب على "تالي" و"وارن" الموازنة بين حلم النجاح... ورغبتهما في بعضهما!