تجسد أديل شخصية فتاة حالمة وبراقة ومغازلة. على عكس ابنتها آن الواقعية والهادئة بشكل كبير. ظاهريًا هما كالزيت والماء، لكنهما في في الواقع متشابهتين إلى حد كبير. "سوزان ساراندون مذهلة للغاية" (نيويورك تايمز) و"ناتالي بورتمان تحلق في سماء الإبداع" (نيويورك -1) في هذه القصة المضحكة والمؤثرة عن أم تعرف كل شيء وابنة تعرف ما هو الأفضل!