فرح فريق مايتي داكس لاختيار لتمثيل الولايات المتحدة في ألعاب غوديل الرياضيّة للصغار حيث سيواجهون أفضل فرق العالم بما فيها الفريق الأشرس في هذه اللعبة.
عاد فريق هوكي للصغار المفضل لدى الجميع إلى ممارسة اللعبة في مزيد من الحماس والضحك. فرح فريق مايتي داكس لاختيار لتمثيل الولايات المتحدة في ألعاب غوديل الرياضيّة للصغار حيث سيواجهون أفضل فرق العالم بما فيها الفريق الأشرس في هذه اللعبة. هل ستكون المنافسة أصعب ممّا توقعوه؟ هل سمح المدرّب بومباي الذي يلعب الممثل إميليو إستيفيز دوره للشهرة بتغيير منطقة فتناسى أنّ هذه مجرّد لعبة؟ لكن حين تتفوق عصابة شوارع على الداكس في لعبة الهوكي يتعلّمون درساً مهماً ويتذكّر المدرّب كيفيّة الاستمتاع بها فيظهر الداكس للعالم المعنى الحقيقيّ لقوّتهم.