وثائقيات, حيوانات وطبيعة
أسماك القرش الصغيرة لطيفة، لكنها بحاجة إلى النمو بسرعة. شاهدوا الجانب الضعيف لهذه الأسماك المفترسة الكبيرة وهي تتعلم الإبحار في عالم خطير.
حتى أكبر وأسرع وأشرس الحيوانات المفترسة تبدأ كأسماك صغيرة. أسماك القرش الصغيرة لطيفة، لكنها بحاجة إلى النمو بسرعة. لأنها من بين أكثر من 500 نوع آخر من أسماك القرش، لا يلتزم أحد الوالدين فقط بالمساعدة في التربية. يُعثر على أسماك القرش في كل محيط في جميع أنحاء الكوكب وقد طورت طرائق مختلفة بشكل غير عادي لحمل صغارها والولادة، ولكي تزدهر أسماك القرش الصغيرة.