Isle of Dogs
عندما تُنفى كل الكلاب الأليفة في مدينة "ميغاساكي" إلى جزيرة "تراش" الشاسعة، يبدأ "أتاري كوباياشي" البالغ من العمر 12 عاماً رحلة طويلة بحثاً عن كلبه الحارس "سبوتس".
فيلم "Isle of Dogs" للمخرج المبتكر "ويس أندرسون" يروي قصة "أتاري كوباياشي" البالغ من العمر 12 عاماً ويعيش تحت وصاية العمدة الفاسد "كوباياشي". عندما تُنفى كل الكلاب الأليفة في مدينة "ميغاساكي" إلى جزيرة "تراش" الشاسعة، ينطلق "أتاري" بحثاً عن كلبه الحارس "سبوتس". وبمساعدة أصدقائه الكلاب الجدد، يبدأ رحلة طويلة ستقرر مصير ومستقبل المقاطعة كلها.