في أعقاب وفاة يوليوس قيصر، تدخل الملكة المصرية في علاقة غرامية تراجيدية مع القائد الروماني المؤثر مارك أنتوني.
فيلم من بطولة إليزابيث تايلور وريتشارت بروتون وريكس هاريسون عن القصة الأسطورية لكليوباترا وإخضاعها لقلب يوليوس قيصر ومارك أنتوني.