Braveheart
الرومانسية والغموض والبطولة والمعركة الحتمية لتحرير "إسكتلندا". هذه قصة "ويليام والاس" الذي وحد الشعب الإسكتلندي بشغفه وشجاعته.
الرومانسية والغموض والبطولة والمعركة الحتمية لتحرير "إسكتلندا". هذه قصة "ويليام والاس" الذي وحد الشعب الإسكتلندي بشغفه وشجاعته في صراعهم ضد ملك إنجليزي قاسٍ منذ 700 عام، في بداية القرن الرابع عشر.