في ليلة ظلماء وكئيبة، تخرج جمعية سرية من صائدي الوحوش من الظلال وتجتمع في معبد "بلادستون" الموحش عقب وفاة قائدها. في حفل مروّع تخليداً لحياة القائد، يُقحم الحضور في منافسة غامضة وفتاكة للبحث عن قطعة أثرية ستضعهم في النهاية وجهاً لوجه مع وحش خطر.
في ليلة ظلماء وكئيبة، تخرج جمعية سرية من صائدي الوحوش من الظلال وتجتمع في معبد "بلادستون" الموحش عقب وفاة قائدها. في حفل مروّع تخليداً لحياة القائد، يُقحم الحضور في منافسة غامضة وفتاكة للبحث عن قطعة أثرية ستضعهم في النهاية وجهاً لوجه مع وحش خطر. هذا الفيلم الخاص والمخيف المستوحى من أفلام الرعب في ثلاثينيات وأربعينيات القرن العشرين، يهدف إلى إثارة الشعور بالخوف والوحشة، مع الكثير من التشويق والرعب على طول الطريق بينما نستكشف زاوية جديدة من عالم "مارفل" السينمائي.