Most Wanted Sharks
في أكثر القروش خطراً، يغوص عالم الأحياء البحرية ومخترع زي الحماية من القرش، جيريمايا سوليفان، في أعماق، قصص أكثر القروش إثارة وشهرة.
في أكثر القروش خطراً، يغوص عالم الأحياء البحرية ومخترع زي الحماية من القرش، جيريمايا سوليفان، في أعماق قصص أكثر القروش إثارة وشهرة مع جحافل من المعجبين والمتابعين. سنلتقي وجهاً لوجه مع سمكة قرش ضخمة الحجم، من المعروف أنها تلتهم زملاءها من القرش الأبيض الكبير على العشاء. وسنقترب من قرش منهم يمكنه القفز مائة قدم خارج الماء.