أكشن ومغامرة, كوميديا
يلعب توم كروز وكاميرون دياز دور البطولة في هذه الرحلة المثيرة حول فتاة بلدة صغيرة تأمل أن تلتقي برجل أحلامها، لتكتشف أن الغريب الغامض هو جاسوس هارب!
يتألق توم كروز وكاميرون دياز في هذه الرحلة المثيرة المليئة بالإثارة والتي ستبقيكم متشوقين. عندما تلتقي فتاة من بلدة صغيرة تُدعى جون (دياز) بشخص غريب غامض (كروز)، تعتقد أنها وجدت رجل أحلامها. لكنها لم تكتشف أنه جاسوس خارق هارب فحسب، بل أنها دخلت في مطاردة قط وفأر مخيفة تمتد عبر الكرة الأرضية!