The A-Team
في هذا الفيلم الشيق من بطولة "ليام نيسون" و"برادلي كوبر" و"كوينتن رامباج جاكسون"، يتوجب على وحدة قوات خاصة سابقة الهرب من السجن لمواجهة أصعب مهامها.
ستجدون المزيد من الإثارة والمغامرة والطرافة في النسخة المطولة من The A-Team وهي تتضمن نسخة لم تُعرض من قبل للفيلم بمشاهد إضافية مذهلة لم تُعرض في السينمات! استعدوا لمغامرة تحبس الأنفاس بطولة "ليام نيسون" و"برادلي كوبر" و"كوينتن رامباج جاكسون" و"شارلتو كوبلي". بعد إدانتهم في محاكمة عسكرية على جريمة لم يرتكبوها، يجب أن يستغل الفريق الجريء من جنود القوات الخاصة السابقين مهاراتهم المميزة للهروب من السجن ومواجهة أصعب مهامهم. سيتطلب الأمر الشجاعة والدقة والكثير من المتفجرات. إنها مهمة تليق بـThe A-Team!