دراما, كوميديا
يحكي فيلم Because of Winn-Dixie المقتبس عن الكتاب الأكثر مبيعًا قصة رابط خاص بين فتاة صغيرة وحيدة وكلب يتيم اسمه "وين ديكسي".
يحكي فيلم Because of Winn-Dixie المقتبس عن الكتاب الأكثر مبيعًا قصة عاطفية لفتاة صغيرة تغيرت حياتها بسبب كلب رث ومحب للمرح تسميه "وين ديكسي". يحقق الرابط الخاص بينهما نتائج سحرية على والدها المتحفظ وسكان المدينة غريبي الأطوار الذين يلتقيان بهم خلال صيف لا يُنسى.