وثائقيات, حيوانات وطبيعة
باحثون في "نيوزيلندا" يغوصون مع أسماك القرش البيضاء العملاقة، في محاولة لاكتشاف ما إذا كانت الحيتان القاتلة تصطادها وتلتهمها.
على سواحل "جنوب إفريقيا" في عام 2017، بدأت حيتان الأوركا في صيد أسماك القرش البيضاء العملاقة وقتلها. وشرع الآن الباحثون في "نيوزيلندا" في اكتشاف ما إذا كان يمكن أن يحدث ذلك مجددًا. بالغوص مع أسراب عديدة من أسماك القرش على طول الساحل الجنوبي لـ"نيوزيلندا"، يحققون في لغز القاتل هذا ويلتمسون أجوبة عن هذا السؤال الملحّ ألا وهو: هل أُعجبت حيتان الأوركا بمذاق أسماء القرش البيضاء العملاقة؟