Marvel Studios: Assembling A Universe
هذه الحلقة التلفزيونية الوثائقية الخاصة تقدّم نظرة فاحصة على بداية إستوديوهات "مارفل" والأفلام صاحبة الأرقام القياسية والظاهرة الثقافية وعالم "مارفل" التلفزيوني.
في هذه الحلقة التلفزيونية الوثائقية الخاصة، يتعمق المشاهدون في عالم "مارفل" السينمائي أكثر من ذي قبل، ما يقدّم للمشاهدين نظرة فاحصة على بداية إستوديوهات "مارفل" والأفلام صاحبة الأرقام القياسية والظاهرة الثقافية وتوسّع العالم بعالم "مارفل" التلفزيوني. أول حلقات "مارفل" التلفزيونية الخاصة تتضمن لقاءات حصرية ومقاطع من كواليس كل أفلام "مارفل" وأفلام "مارفل" القصيرة ومسلسل "مارفل" "إيجنتس أوف شيلد"، إضافة إلى نظرة حصرية على مستقبل مسلسل "إيجنتس أوف شيلد" ومقاطع من كواليس تصوير أهم أفلام "مارفل" مثل "كابتن أمريكا: ذا وينتر سولجر" و"غارديانز أوف ذا غالاكسي" وأيضًا "أفينجرز: إيج أوف ألترون". بعض المقاطع التي تحتوي على أضواء وامضة قد تؤثّر على المصابين بالحساسية من الضوء.