Eureka!
"يوريكا!" تابع مغامرات مخترعة صغيرة تعيش في عالم خيالي في عصر ما قبل التاريخ. إنها مفكرة عظيمة سبقت زمانها.
"يوريكا!" تابع مغامرات مخترعة صغيرة تعيش في عالم خيالي في عصر ما قبل التاريخ. إنها مفكرة عظيمة سبقت زمانها. سبقت زمانها بكثير، في الواقع هي من اخترع العجلة.