Nature Boy
حقائق أم تزييف؟ هذا هو السؤال الأساسي وراء التاريخ الطويل لمصارعة المحترفين. في فيلم نيتشر بوي، فيلم اي اس بي ان الوثائقي 30 فور 30 فيلم كشف المخرج روري كاربف (أنا أكره كريستيان لاتنر) عن حقيقة أغرب من الخيال في حياة ريك فلير عن روح شخص يعتقد الملايين من المعجبين أنهم يعرفونه.
حقائق أم تزييف؟ هذا هو السؤال الأساسي وراء التاريخ الطويل لمصارعة المحترفين. في فيلم نيتشر بوي، فيلم اي اس بي ان الوثائقي 30 فور 30 فيلم كشف المخرج روري كاربف (أنا أكره كريستيان لاتنر) عن حقيقة أغرب من الخيال في حياة ريك فلير عن روح شخص يعتقد الملايين من المعجبين أنهم يعرفونه. الفيلم مبنيًا على مقابلتين مثيرتين وصادقتين تم إجرائهما مع فلير بعد 16 شهرًا، إذ يتتبع حياته المهنية الملحمية منذ إنشاء شخصية أدونيس الأشقر خلال أيام مجد ان دبليو ايه وذا فور هورس مين إلى سنواته الأخيرة المؤثرة في الحلبة. الشهود من عالم المصارعة: تريبل إتش وأندرتيكر وبيبي دول وشون مايكلز وجيم روس وريكي ستيمبوت وستينج وهالك هوجان. لقد كان محبوبًا حقًا كمصارع حقيقي. وقد تم تقليد أسلوب عرضه في عالم المصارعة من رياضيي الرياضات الأخرى، فضلاً عن مجتمع الهيب هوب. لكن كما تكشف المقابلات مع أفراد أسرة فلير وفلير نفسه، فإن أسلوب حياته المحموم يخفي وحدة الرجل الذي لا يستطيع إرضاء والده الطبيب ثم يهرب من زوجاته وأطفاله ويتجه نحو مأساة تكاد لا تطاق. كان ريك فلير أول من أشاع عبارة "لكي تكون الرجل القوي، يجب أن تهزم الرجل الأقوى." في هذا الفيلم، ستلتقي بالرجل.