Pluto's Christmas Tree
الشجرة التي قطعها "ميكي" و"بلوتو" لإحضارها إلى المنزل لعيد الميلاد هي الشجرة التي يعيش فيها "تشيب" و"دايل".
الشجرة التي قطعها "ميكي" و"بلوتو" لإحضارها إلى المنزل لعيد الميلاد هي الشجرة التي يعيش فيها "تشيب" و"دايل". يحاول "بلوتو" إخبار "ميكي" بذلك أثناء قص الشجرة، لكن "ميكي" لا يفهم. في مطاردة السناجب، ينهار "بلوتو" أخيرًا مع الشجرة. ننتهي مع الجميع يرنمون، باستثناء "بلوتو". إذ فمه مغطى بملصق كتب عليه "لا تفتح حتى عيد الميلاد".