Oz The Great And Powerful
عندما يُلقى ساحر السيرك الصغير "أوسكار ديغز" بعيدًا إلى أرض "أوز" النابضة بالحياة، لا تقتنع ثلاث ساحرات بأنه الساحر العظيم الذي يتوقعه الجميع. بعد أن ينغمس "أوسكار" على مضض في المشكلات الملحمية التي تواجه "أوز" وسكانها، يجب أن يكتشف من هو الصالح ومن هو الشرير قبل فوات الأوان.
تتبع مغامرة "ديزني" الخيالية "أوسكار ديغز" ("جايمس فرانكو") ، ساحر سيرك صغير ذو أخلاق مشكوك فيها. عندما يُقذف "ديغز" بعيدًا إلى أرض "أوز" النابضة بالحياة، يعتقد أنه أحرز نجاحًا... حتى يلتقي بثلاث ساحرات ("ميلا كونيس" و"راشيل وايز" و"ميشيل ويليامز") لم يقتنعن بأنه الساحر العظيم الذي يتوقعه الجميع. بعد أن انغمس "أوسكار" على مضض في المشكلات الملحمية التي تواجه "أوز" وسكانها، يجب أن يكتشف من هو الصالح ومن هو الشرير قبل فوات الأوان. باستخدام فنونه السحرية من خلال الوهم والإبداع وحتى بعض السحر، يحول "أوسكار" نفسه إلى ساحر عظيم ورجل أفضل أيضًا.