Animals Up Close with Bertie Gregory
يسافر "بيرتي غريغوري" حول العالم لتصوير الحياة اليومية الفريدة للحيوانات بشكل غير مسبوق ويعرض كل اللحظات الملحمية التي يواجهها هو وفريقه.
يسافر "بيرتي غريغوري" حول العالم ليعرض الحياة اليومية غير العادية للحيوانات بشكل غير مسبوق. يواجه "بيرتي" المجهز بأحدث التقنيات هو وفريقه ظروفًا قاسية للكشف عن التحديات التي تواجهها تلك الحيوانات. يعرضالبرنامج كل اللحظات التي يواجهها "بيرتي" وفريقه بينما يحاولون التكيّف مع الحياة البرية التي لا يمكن التنبؤ بها في بيئات نائية نادراً ما يُصوّر فيها.