رعب
ظنت أمّ عازبة أنها وجدت الحل لتهدئة طفلها، إنه شريط فيديو لبرنامج أطفال غريب اسمه "عالم مستر (كروكت)". لكن ثمة سرّ مظلم ودموي ينتظر غزو منزلهما من داخل الشريط.